مبادرة (هنفطر ونفرح أهالينا )
مبادرة (هنفطر ونفرح أهالينا )


الأسر الأولى بالرعاية على مائدة «هنفطر ونفرح أهالينا» لمستقبل وطن بالدقهلية

حازم نصر

السبت، 08 أبريل 2023 - 10:01 م

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مساء اليوم السبت، في أكبر حفل إفطار جماعي ضم أكثر من 2000 مواطن من كبار السن والأيتام والأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة (هنفطر ونفرح أهالينا) ونظمه حزب مستقبل وطن بالمحافظة .

اقرأ أيضا | بمشاركة علماء الأوقاف.. تنظيم 38 جلسة توعية مجتمعية بأسوان

جاء ذلك بحضور النائب محمد المرشدي أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة والنائب جمال عبد الظاهر أمين التنظيم والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب والأمين المساعد للحزب والنائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ والأمين المساعد للحزب بالمحافظة، كما شهده عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ولفيف من رموز المحافظة في مختلف المجالات ووكلاء الوزارات ورؤساء الهيئات والنقابات المهنية وممثلي الصحافة والإعلام ورؤساء الأندية والهيئات الشبابية والرياضية.

وعقب الانتهاء من الإفطار تم تنظيم قرعة علنية لاختيار اثنين من الحضور للفوز برحلة عمرة مجانية مقدمة من الحزب  من داخل النادي الاجتماعي باستاد المنصورة الرياضي .

وفي كلمته بالاحتفال، بعث المحافظ الدكتور أيمن مختار برسالة شكر وتقدير باسم شعب الدقهلية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه الكامل لكافة الفعاليات والمبادرات الوطنية والمجتمعية والتي تعود بالنفع والفائدة على جموع المواطنين وفي المقدمة  منهم أبناء  الأسر الأولي بالرعاية .

وثمن المحافظ الدور الكبير  لحزب مستقبل وطن  في إثراء الحياة السياسية والحزبية في مصر، كما ثمن دور الحزب في المشاركة  المجتمعية وقيامه بمسؤوليته الوطنية تجاه المواطنين .

واكد "مختار" على أن حزب مستقبل وطن  قام بدور كبير خلال الفترة الماضية  وتبنى العديد من الفاعليات والمبادرات لخدمة المواطنين خاصة إقامة معارض للسلع المخفضة للمواطنين وإقامة حفلات زواج جماعي  وتنفيذ قوافل طبية والتكفل بإجراء عمليات للمرضى والمشاركة في ترميم وصيانة المدارس، كما قام بجهود واضحة في  ترميم المنازل لغير القادرين وغيرها من الجهود الكبيرة في كافة ربوع المحافظة .

أكد المحافظ على أن الدقهلية تأتي في مقدمة المحافظات في المشاركة المجتمعية وفي تقديم خدمات حكومية ومجتمعية متميزة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

وأشاد بحرص حزب مستقبل وطن على دعوة أبناء مؤسسات ودور رعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم من الأسر الأولى بالرعاية وجمعهم على مائدة واحدة مع قيادات المحافظة وهو ما يعبر عن  حرص الحزب على تلاحم أبناء المحافظة ورسالة هامة بأن تلك الفئات في موضع القلب والاهتمام الكبير من قبل الحزب وهو ما يعد ترجمة حقيقية لفلسفة الجمهورية الجديدة الحريصة على كل أبناء الوطن خاصة تلك الفئات التي تحظى برعاية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة